نايك لفلاتر سناب شات سيلفي داخل الاستوديو DIY



كان Snapchat's Lens Studio ، الذي يتيح لأي شخص إنشاء مرشحات الواقع المعزز الخاصة به ، نجاحًا كبيرًا للشركة. هناك الآن أكثر من 250.000 عدسات تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين مستقلين ، وقد تم عرضها على أكثر من 15 مليار مرة. ومع ذلك ، يريد Snapchat أن يكون ستوديو Lens أكبر ، وما هي أفضل طريقة لمساعدته في ذلك من خلال التعاون مع إحدى أكبر العلامات التجارية في العالم: Nike. في NBA All-Star Weekend 2019 في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، قام Nike و Snapchat ببناء استوديو مخصص للأشخاص الذين يمكنهم إنشاء AR Lenses على الطاير.
منذ أن أطلق Snapchat ستوديو Lens في عام 2017 ، شركات نقل اثاث بمدينة نصر أمضى الأشهر الـ 13 الماضية في تحقيق دفعة كبيرة لتطوير هذا النظام الأساسي ، وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها مع شركة أخرى لعرض برامجها الخاصة بالتصنيع عبر الإنترنت. وفي الوقت نفسه ، تستخدم شركة نايكي هذا التعاون كفرصة لتسويق الرياضيين النجمين في الدوري الأمريكي للمحترفين. وهذا يعني أنك ستشاهد عناصر متعلقة بـ LeBron James ، و Kyrie Irving ، و Russell Westbrook ، و Kevin Durant ، وغيرها من العناصر التي تحولت إلى جزء من فلاتر

الامتيازات التى ستحصل عليها فى تلك التطبيق

اعتمادًا على مدى الإبداع الذي ترغب في الحصول عليه باستخدام عدسات AR Nenses و Nike-themed AR ، قد تستغرق العملية بضع دقائق. بعد إجراء الفلتر ، عليك فقط إقران ملفك الشخصي سناب شات بجلسة Lens Studio ، باستخدام رمز Snap ، ثم نشره إلى حسابك. يمكنك بعد ذلك بدء مشاركته مع أصدقائك ومجتمع Snapchat ، الذين قد يرغبون في استخدامه إذا كانوا يحبون الطريقة التي يبدو عليها. (الذي قمت بإنشائه هو أدناه ، في حال كنت مهتما.)
الشيء الذي يجعل Lens Studio مميزًا هو أنك لا تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام الكود لاستخدامه ، نظرًا لأن Snapchat قام بتصميمه مع كل من المبتدئين والمبرمجين في الاعتبار. وإذا واجهت أي مشاكل في ورشة عمل Snapchat من Nike ، فهناك خبراء Lens متوفرون لإرشادك خلال العملية. بالنسبة لـ Snapchat ، يعد هذا مجرد أحدث مثال على كيفية رؤيتها لـ Lens Studio كجزء أساسي من إستراتيجيتها التجارية العامة . قبل بضعة أشهر فقط ، أحضرت الشركة فلاتر AR إلى سطح المكتب باستخدام كاميرا Snap الجديدة ، والتي تتيح للأشخاص استخدام الفلاتر من Lens Studio (بالإضافة إلى Snapchat) على تطبيقات دردشة الفيديو مثل Skype و Google Hangouts.

أخبر شون ديديلوك ، رئيس إستراتيجية الإبداع في سناب شات ، إنجايتجيت أن الشراكة مع نايكي تدور حول زيادة الوعي بمتعة لينس وتثقيف المستهلكين حول ما يستطيع التطبيق فعله. وقال "من السهل حقا جعل الواقع المعزز هو هدفنا في سناب شات." "نريد أن يتمكن أي شخص من القيام بذلك ، سواء لم تكن لديك مهارات فنية أو كنت من ذوي المهارات الفنية للغاية." على الرغم من أن هذه التجربة أقل عن المستخدمين وأكثر حول التسويق ، إلا أنها قد تكون خطوة جيدة للسماح للأشخاص بالتعرف أكثر على الواقع المعزز.

لابد ان تعلم انه مثير للاهتمام للعالم

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت Snap تبدأ في تنفيذ المزيد من ورشات العمل الواقعية المعززة هذه - خاصةً أنها تتطلع إلى إبقاء المستخدمين على خدمتها. إذا كان هناك المزيد من الأشخاص يعرفون أنه من السهل إنشاء فلتر للواقع المعزّز لصورهم الشخصية ، فقد يؤدي ذلك إلى منعهم من العودة. وقال Dedeluk إن Snap "ربما" سينتهي في النهاية ببناء نوافذ منبثقة مماثلة في المستقبل ، مشيرا إلى أن ما تفعله الشركة مع Nike والأردن في NBA All-Star Weekend يمهد الطريق لما يمكن عمله مع العلامات التجارية الأخرى.
أما بالنسبة نايك، وقد العملاقة الرياضية تجريب AR ل بيع أحذية رياضية لبضع سنوات، وذلك عن رغبتها في التكنولوجيا لا ينبغي أن يشكل مفاجأة. بعد كل شيء ، تجد نايكي دائماً طريقة لمحاولة إثارة الضجة في الأحداث الرياضية الكبرى فى شركات نقل اثاث بالعبور ، سواء كانت مباراة السوبر بول أو مباراة منتصف الموسم في الدوري الأمريكي للمحترفين.

0/Post a Comment/Comments