تسوية 'Pokémon Go' تعد بإجراءات إزعاج Pokéstops




وقد توصل Niantic ، مبتكر Pokémon Go ، إلى تسوية مؤقتة في دعوى قضائية جماعية ضد الشركة من قبل مالكي المنازل الذين يزعمون أن اللعبة تسببت في تعثر اللاعبين في ساحاتهم بحثًا عن Pokémon. وكجزء من الاتفاقية ، ستكون الشركة أكثر استجابةً في تقديم شكاوى الإزعاج من مالكي العقارات الخاصة ، وستقوم بإزالة صالات الجمنازيوم و PokéStops التي تظهر بالقرب من المناطق السكنية شركات نقل اثاث بالسادس من اكتوبر .


كجزء من التسوية ، سيوافق نيانتيك على تقديم أي شكاوى من أصحاب المنازل الذين يزعمون أن لاعبي Pokémon Go قد تجولوا في فناءهم بحثًا عن وحش جيب افتراضي. سيكون للمقيمين الحق في تقديم طلب إزالة في أي مكان على بعد 40 مترًا من ممتلكاتهم إذا لزم الأمر. سيضطر نيانتيك إلى الاحتفاظ بقاعدة بيانات للشكاوى وسيصدر تحذيراً داخل التطبيق من شأنه أن يذكر اللاعبين بأن يحترموا ممتلكات الشعوب في أي وقت تتجمع فيه مجموعة من 10 لاعبين أو أكثر في نفس المنطقة.

الطريقة الصحيحة للانتقال والتسوق فى العالم

كجزء من الاتفاقية ، ستقوم نيانتيك بدفع تكاليف التدقيق المستقل للتأكد من امتثالها لكافة المتطلبات. كما ستقوم الشركة بدفع 1،000 دولار للمدعين الذين تم تسميتهم في الدعوى القضائية. سيتم منح جميع مالكي العقارات والمستأجرين الآخرين الذين انضموا إلى الفصل الدراسي حاجزًا مساحته 100 متر بين ممتلكاتهم وأي PokéStop أو صالة ألعاب رياضية. (أكبر فائز ، كما هو الحال غالباً مع الدعاوى القضائية الجماعية ، هو مكتب المحاماة الذي يقف وراءه. وسيكون بإمكانه الحصول على ما يصل إلى ثمانية ملايين دولار من أتعاب المحامي للعمل في القضية).

وسيتعين على القاضي الموافقة على اقتراح التسوية من نيانتيك قبل أن يتمكن من المضي قدما. في حال الموافقة عليها ، يمكن أن توفر الحالة الجزء الأول من الأساس في تحديد مسؤولية الشركة عن وضع العناصر الافتراضية. كما أنها ليست الدعوى القضائية الأولى التي أنتجتها اللعبة. تعرض فيلم Niantic لحركة جماعية بعد حدثه البغيض في Pokémon Go Fest في شيكاغو وكان موضوع دعوى قضائية فاشلة حاولت إجبار مطوري اللعبة على الحصول على تصاريح قبل وضع أشياء افتراضية في الحدائق العامة شركات نقل اثاث بالشيخ زايد .

0/Post a Comment/Comments