بعد الأنشطة المدرسية وبناء العلاقات

بعد الأنشطة المدرسية وبناء العلاقات

بعد أنشطة المدرسة هي غضب اليوم. مع حوالي 500 مليون دولار استثمرت في هذه البرامج وأكثر من 10 مليون طفل يحضرون في أمريكا وحدها ، لا يمكن أن تكون شعبية هذه الأنشطة التغاضي عنه. الجميع يدرك الحاجة إلى تطوير مهارات جديدة ، واكتساب المزيد المعرفة والحفاظ على سلامة الأطفال عندما يعمل الآباء.
أهم عامل في نجاح أي برنامج هو العلاقة بين الأطفال المشاركين في البرنامج و أعضاء البالغين الذين يعملون مع هؤلاء الأطفال. في كثير من الأحيان ، قد يثق الأطفال في عضو بالغ ليس معلمًا. هذا النوع من التفاعل العاطفيأمر لا بد منه عندما يكافح الأطفال لفهم دوامة العواطف التي تهاجمهم.
يمكن أن يكون الاتصال المباشر مع المتخصصين تجربة ملهمة. الأطفال منبهرون جدا بمعرفة هؤلاء الكبار وخبرتهم. يكتسب الشباب الكثير من المعرفة والخبرة عند التعامل معهم ذوي الخبرة والشباب الأكبر سنا الذين يعملون كمعلمين أو الموجهين في هذه البرامج. هؤلاء الموجهون يختلفون عن المعلمين في من المرجح أن تستمد المدرسة والأولاد الإلهام منها شركات نقل اثاث بالاسكندرية .
بعد الأنشطة المدرسية التي تدار باحتراف من قبل الناس الذين هم النجاح في مجالات خبرتهم الخاصة سينتج الأطفال الذين هم أكثر حماسا وناجحة. تفاعل مفيد مع البالغين هو تجربة التعلم في حد ذاته.

0/Post a Comment/Comments