احمر خدود شانيل روج كوكو ، خذ 2… كلو بلانشارد

هذه هي الصورة الثانية من نظرة شانيل لقد عادت في الربيع مع كلوي شركات نقل اثاث بالرحاب . لقد تلقيت الكثير من التعليقات التي تطالب بمشاهدة العرض الأمامي للماكياج ، وكانت الصورة الأصلية عبارة عن لقطة شخصية ، وقررت نشر هذه اللقطة. هذا هو النص والروابط الأصلية:
في أي وقت يخرج منتج يدعي أنه لون شفاه وخد في واحد ، أشعر بأنني مجبر على تجربته. ربما كان ذلك لأنه في الثمانينات كنت أشاهد أمي تطبق أحمر الشفاه ، ثم تلمس إصبعها برفق على الرصاصة ثم تضغط على خديها. حتى يومنا هذا ، فأنا مفتونة بالتطابق التام مع الشفتين والخدين (والأظافر إذا كنت تستطيع أن تحدث كل ثلاثة أشياء!). لذلك عندما فتحت أحدث حزمة من شانيل ووجدت أحمر شفاه روج كوكو ليب في الداخل ، شعرت بسعادة غامرة.
إن Lip Blush هو بالضبط ما يوحي به الاسم ، وهو منتج ثنائي الغرض يمكن استخدامه على كل من الشفاه والخدين. على الشفاه ، تنتج ضربة واحدة تأثيرًا ملطخًا ، ولكن يمكن وضعها في طبقات للحصول على مظهر أكثر تعتيمًا. في النظرة على Chloe أعلاه ، أنا في الواقع وضعه على بطانة الشفاه المضيئة فوشيا لبوب أقوى من اللون الوردي. يستخدم على الخدين ، فهو يغسل لونًا رائعًا!
ملاحظة: جلد كلو لا تشوبه شائبة لدرجة أنني قمت بتخطي الأساس واستعملت للتو Sisley Paris Instant Eclat ، وهو برايمر مضيء.

0/Post a Comment/Comments